حلم احلى عشاق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي مع تحيات المدير العام احمد الجمزاوي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى من أجلكم ولعيونكم اهلا وسهلا فيكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلآ وسهلآ بجميع زوار منتدى حلم احلى عشاق وهو بيتنا الاخر يسرنا تواجدكم معنا في هذا المنتدى وعلى كل عضو/ه الالتزام بالقوانين العامه والنشاط والتميز ليصل منتدانا الى القمه بنشاطنا

شاطر | 
 

 قصة رومنسيه.. منفول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الجمزاوي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: قصة رومنسيه.. منفول   الخميس فبراير 04, 2010 8:42 am

مرحبا حبايبي
انا بصراحه قريت هذي القصه في احد المنتديات وحبيتها وقلت خل تكون اول قصه رومنسيه انزلها في هذا المنتدى الاكثر من رائع
منقول للامانه
وابي ردودكم لتكملت الاجزاء
اخليكم مع القصه
*********************
(( حب عند المصعد))

ملاحظه : البنات ما يتغطون من أعيال عمهم أو عيال خالهم بس يكونوا متحجبين. يعني الدعوه عادي عندهم وطبعا العائلات اطباع و عادات تختلف عن باقي العائلات..
(( الجزء الأول))
<< الساعة الرابعة عصرا من يوم الأربعاء >>
بوخالد : شوفي أنا بوقف السياره في المواقف وبجيك.. طيب
( بو خالد((ابراهيم)) (( يملك شركه)) متزوج حرمتين الاولى نوره(ام خالد) وعيالهم : خالد, مها, تركي, ساره,
حرمته الثانيه : (منيرة) ام خلود وعندها بس بنت : خلود
خلود : طيب .. بس لا تتأخر ماباقي شي على موعد الزياره
( خلود 22 سنه( آخر سنه رياضيات))بو خالد : الله يهديك وين ماباقي شي؟ باقي ساعه .. يالله انزلي
نزلت خلود من السياره ودخلت المستشفى وقفت عند المصعد وكان واقف واحد طويل وسيم ابيض لابس ثوب وشماغ وفي ايده باقة ورد وصل المصعد مد الرجال ايده عشان تدخل خلود
خلود: لا لا مشكور انا انتظر ابوي
ركب الرجال اول ماسكر باب المصعد وصل بو خالد
بو خالد : الى الحين وانتي هنا؟
خلود : ايه المصعد ما جى
انتظر بو خالد هو وبنته ولما جاهم المصعد طلعوا عليه ودخلوا لغرفة ام خلود وكانت حصه( ام نايف) وعيالها( نايف ، حنان) موجودين ( وكانت الغرفه غرفه خاصه يعني ما شاء الله كبيره )
بو خالد ، خلود : السلام عليكم (( تغطت ام نايف وحنان ماتغطت تعتبره مثل ابوها))
الكل : وعليكم السلام
خلود وهي مبتسمه : القمر وش اخباره اليوم ؟؟ ( سلمت على امها)
ام خلود : الحمدلله على كل حال
بو خالد: وشخبارك يام خلود ان شاء الله احسن من اول؟
ام نايف: لا الحمدلله احسن ..شوف الوجه ينور
( حصه (( ام نايف)) اخت منيره ام خلود زوجها متقاعد (( عبدالله بو نايف)) عيالهم : نايف , حنان ,فيصل)
من اول ما دخلت خلود ونايف ماشال عيونه عنها
نايف: شخبارك خلود؟
(نايف 25 سنه ( مدرس فيزياء))خلود ومنزله راسها : الحمدلله انت شخبارك؟
حنان : ياسلام تسألين عنه وانا بنت خالتك وصديقتك ماتسألين عني؟؟
(حنان 22 سنه (آخر سنه رياضيات وهي صديقة خلود))
نايف : انتي كل يوم تشوفينها بالجامعه اما انا صار لي فتره ماشفتها
خلود تبي تغير الموضوع: ها يمى تغديتي؟
ام خلود : ايه الحمدلله
بو خالد : ماتشوفين شر يا ام خلود
ام خلود : الشر ما يجيك تسلم
بو خالد : يالله عن اذنكم انا بروح اخلص ا شغالي وبجي اخذك يا خلود
هزت خلود راسها لبوها..طلع بو خالد من الغرفه
ام نايف شالت الغطا عن وجهها : هاا خلود شخبار دراستك؟
خلود قاعده بجنب امها وماسكه ايدها : الحمدلله يا خالتي تمام
ام خلود : يمى خلود مايصير تقعدين لحالك في البيت روحي بيت خالتك ..
خلود : يمى كلها كم يوم وبتطلعين من المستشفى ما يحتاج اروح وبعدين اخواني ساره وتركي قاعدين معي في البيت .. وابوي يمر علينا ساعات واحيانا ينام بعد
حنان : حتى انا وصديقتي نزورها
خلود : يمى لا تشيلين هم
ام خلود تكلم ام نايف : الله يخليك يا حصه انتبهي لخلود بعد عيني
ام نايف مبتسمه : جعل عمرك طويل ومحد راح ينتبه لها الا انتي
خلود : يمى وش هالكلام لا تقولين كذا !! ترا ازعل
نايف مبتسم : كل شي ولا تزعل خلود انتبهي يا خالتي
ضحك الكل وقعدوا يسالفون ..وبعد خمس دقايق راحت حنان بعيد عنهم تفتش بالغرفه لحقتها خلود
خلود : ابد ما تخلين عادتك وش عندك وش تدورين؟
حنان :ابد ولا شي بس بشوف يمكن الناس اللي كانوا هنا نسوا شي ما شيات
خلود بهمس : حنانوه فااتك
حنان لفت وجهها على خلود : وشو؟
خلود : وانا داخله المستشفى شفت واحد يقط الطير من السما
حنان : قولي والله ؟ وين شفتيه؟
خلود : تحت عند المصعد بس ياهو وسيم ترا يناسبك ههههههههه
حنان : صدق ؟ تكفين قولي لي وينه بروح ا خطبه هههههههه
جاهم نايف : وش عندكم مخلينا وقاعدين تسولفون لحالكم؟
حنان تسوي معصبه : سوالف بنات مالك خص
نايف : والله انك قليلة ادب شوفي خلود ما شاء الله عليها محترمه وخجوله وهاديه .. خلود عطيها شوي من اللي عندك
(خلود خدودها صاروا حمر ..)
حنان : اقول خلود خلينا نقعد مع خالتي ونسولف معها في ناس خربوا جونا
قاموا عند ام خلود وقعدوا يسالفون...
********************
(( في بيت ام خالد))مها نازله من غرفتها ورايحه للصاله وكانت ام خالد قاعده مع ساره اللي توها جايه من بيت ابوها
مها : يمى
(مها 22سنه (آخر سنه قسم عربي) مغروره وشايفه حالها وتغير من خلود))
ام خالد : وش تبين ؟؟ وبعدين ليش ما تسلمين على اختك ؟؟
مها : اوووه.. بعدين انا اكبر منها المفروض هي تسلم .. المهم ما علينا بروح بيت عمي
ام خالد : وش عندك في بيت عمك؟
مها : بروح اقعد مع بنت عمي اشوي اشتقت لها ما شفتها من زمان
ساره : يا كذبك خلود تقول انكم دايم مع بعض في الجامعه
((ساره 18سنه ثانويه عامه وتحب خلود عكس اختها مها )
مها معصبه : شوفي اولا لا تطرين لي اسم هالمخلوقه خلودووه ثانيا انتي مالك دخل فاهمه ولا لأ؟
ام خالد : وجع اللي يوجعك لا تحترمين لا كبير ولا صغير ما تشوفيني قاعده قدامك؟ ولا ترفعين صوتك بعد؟
مها زعلانه : يمى اسفه بس هذي بنتك هي والخايسه خليدووه مالهم دخل فيني
ساره ( تغيظ مها) : ابي اعرف انتي ليش ما تحبين خلود ؟؟ لانها اشطر واذكى منك؟ ولا لأنها اجمل منك واعقل منك؟
مها : وع عليها الله ياخذها مفشلتني في الجامعه تصدقين يمى البنات اللي بالجامعه يقولون لي ما نصدق ان خلود اختك ولا كأن ابوها تاجر .. يمى ملابسها ووع تفشل هي مع بنت خالتها
ساره عصبت : شوفي عاد اذا ملابسها تفشل هذا لانها متواضعه ولا هي بمغروره مثلك
دخل تركي عليهم
تركي : السلام عليكم
((تركي 20 سنه( سنه ثاني ادارة اعمال))الجميع ما عدا مها : وعليكم السلام
ساره : زين انك جيت تكفى خذني لبيت خالتي ام خلود البيت هذا يخنق
قامت ساره والبست عباتها
تركي : وش السالفه وش فيكم هذيك (( يقصد مها )) ماده البوز وانتي تبين تنخنقين وش فيكم؟
ام خالد زهقانه : يبون يذبحوني هالبنات كل ما قعدوا مع بعض تخانقوا
ساره : بسم الله عليك يمى بس بنتك ترفع الضغط
مها معصبه : انتي اللي ترفعين الضغط والسكر
سار : الا انتي اللي .........
تركي وقف بينهم : هي هي هي بس بس وش فيكم اجيب لكم سكاكين تذبحون انفسكم وتفتكون؟؟ يالله ساره قومي نروح بيت ابوي اريح على الاقل والواحد يقدر يرتاح وينام
طلع تركي مع ساره
ام خالد معصبه : الله يا خذك من بنت تبين تنحشين كل اللي في البيت يالله قومي انقلعي روحي بيت عمك ولا تجين
قامت مها وطلعت فووق تلبس عباتها ونزلت تحت
مها : يمى خالد فووق ؟؟
الا خالد تو يدخل البيت
خالد 23سنه موظف (( في شركه ابوه))
خالد : لا مو فوق هذا انا
مها : ول مسرع ماجيت
خالد حب راس امه وقعد : وش تبين فيني وش عندك؟؟
مها تلخبطت : هااا مابي شي بس حبيت اشوف انت هنا ولا لأ... يالله مع السلامه
خالد : وين وين ؟
مها : خل امي تقولك
طلعت مها ولا عندها في اخوها
ام خالد : خلها تولي بتروح بيت عمك اذتنا الله ياخذ ابليسها
خالد : ول ول وش فيها مهيووه.. بعد ساره مو هنا ولا كان قلنا متهاوشين
ام خالد : الا ساره كانت هنا وتهاوشوا وراحت بيت ابوك حتى ما شبعت منها
خالد : يمى الى متى تركي وساره يقعدون هناك ليش ماتجي خلود هنا احسن واخف؟
ام خالد : كان تصير جريمة قتل ؟؟
خالد : ههههههههههههه الله يهديها مها ما خلت احد بحاله... يالله يمى عن اذنك بروح انام
******************
( الساعه خمس انتهت الزياره طلعت ام نايف ونايف وراهم خلود وحنان وهم طالعين شافوا بو خالد واقف مع رجال)
خلود تدق حنان بكوعها : حنان هذا هو.. هذا هو
حنان وقفت عن المشي : زين شوي شوي ذبحتيني ..وينه ؟وبعدين من هو؟
خلود متلخبطه : هناك شوفيه مع ابوي ..شوفيه .. هذا راعي المصعد
تلفتت حنان وشافته : ايه شفته ايه والله صدقتي يطيح الطير من السما .. ولا طلع يعرف ابوك يا بختك
خلود : تتوقعين يشتغل عنده بالشركه ؟؟
حنان : والله جايز لان شكله 24 او 26 سنه بعدين انتي وش عندك تسألين عنه؟؟
خلود : اشششششش هذا ابوي جا
حنان : يالله اجل مع السلامه بروح الحق على امي واخوي
خلود : مع السلامه
بو خالد : هاا شبعتي من امك ؟
خلود : ايه يبى الحمدلله
بو خالد : اجل يالله مشينا
(( خلود ودها تستفسر عن هالرجال بس شلوون؟؟))
*********************
(( في بيت بو سعود))
بو سعود((حمد))((يملك شركه)) كان متزوج حرمتين الاولى هي نوره (( ام خالد حاليا)) وهي طليقته طبعا.. عندهم ولد واحد : سعود.. الحرمه الثانيه : ام تهاني (( متوفيه من 4 سنين)) وعندها بنتين: تهاني,نسرين
بو سعود كان في المطبخ يسوي له بيض دخلوا عليه بناته
تهاني : افااااا افااااا بو سعود يسوي بيض وانا راسي يشم الهوا
(تهاني 22 سنه.. آخر قسم رياضيات وهي صديقة خلود وحنان)راحت تهاني واخذت المقلى من ابوها وكملت .. قعد بو سعود على الكرسي عند طاولة الطعام وقعدت جنبه نسرين
بو سعود : اجل وين سعود؟
نسرين : يدخل سيارته .. الحين يجي
( نسرين 19 سنه .. قاعده في البيت )خلصت تهاني من البيض وحطته على الطاوله وجابت الخبز وقعدت دخل عليهم سعود من الباب الخلفي
سعود : يوووووه ريحة زفر وش مسوين ؟
(سعود 26سنه (يشتغل مع ابوه في الشركه ) ومتزوج عبير(25 سنه) بنت عمه وتوها جايبه بنت)تهاني : مسوين بيض لبوي ليش ما جبت له غدا من المطعم؟
سعود : وليش انتي ما سويتي له غدا؟
تهاني : انت عارف اني ماجيت من الجامعه الا العصر وبعدها رحت معك المستفى مايمديني اسوي قول لا ختك اللي قاعده في البيت
بو سعود : بس انتي وياه انا اشتيكت لكم؟
نسرين : يبى ليش ما تتزوج عشان ترتاح؟
تهاني : ليش يتزوج هذا احنا عنده ومو مقصرين وبعدين انتي قاعده في البيت لا شغله ولا مشغله
تضايق بو سعود وقام ولا كمل اكله
سعود بشويش : الله يقلع لسانك كذا سديتي نفس الوالد ؟ هذا هو قام ولا كل..
تهاني زعلانه : والله ما كان قصدي .. نسرينووه ليش تفتحين له موضوع الزواج هو اشتكى لك؟
طلعت تهاني لحقت ابوها تبي تعتذر منه
نسرين : مدري ليش تهاني ما تبي ابوي يعرس!!
سعود : والله انكم غريبات العاده الصغيره هي اللي ماتبي ابوها يعرس انتوا صاير عندكم العكس.. ما علينا.. وش رايك في بنوتي الحلوه؟
نسرين : ياربي تجنن قمر والله قمر طالعه علي
سعود : ايه بااين .. حبيبتي هي طالعه على ابوها وبعدين غصب تصير حلوه لان امها وابوها حلوين
نسرين : عدال لا يطيح نصك
سعود : ايه موتي من القهر .. المهم انا بروح اكلم حبيبتي عبوره احسن من اني اقابل وجهك
نسرين مبتسمه : ول عليك توك شايفها.. بعدين احمد ربك اني قعدت معاك
سعود وهو طالع من المطبخ وبصوت عالي : الحمدلله لك يارب
دخلت تهاني
تهاني : وش فيه اخوك ؟
شالت تهاني الصحن وراحت تغسله
نسرين : مبسوط ببنته الله يحفظها له.. ها اعتذرتي لبوي؟
تهاني مبتسمه : ايه والحمدلله رضى علي .. وسألني عن عبير وبنتها ويمكن الزياره الثانيه يروح لها وانا بروح معاه بتروحين ؟
نسرين : لا ماني رايحه كم مره اروح تونا جاين منها
تهاني : كيفك .. بصراحه ما شبعت من بنت اخوي
**********************
(( في بيت بو سلطان))
بو سلطان((سعد))(( شريك اخوه(حمد) بو سعود بالشركه)) وزوجته فاطمه (( ام سلطان)) وعيالهم :عبير, سلطان, اشجان) بو سلطان قاعد مع زوجته بالصاله
بو سلطان : اجل وين العيال من بعد الغداء ما شفتهم؟
ام سلطان تصب القهوه لبو سلطان : رايحين لا ختهم المستشفى
بو سلطان : شخبارها الحين بعد الولاده؟
ام سلطان : والله بخير .. الله يعينا على نفاسها وجمعت الحريم
بو سلطان : كم اخذت من ولدت 9 ايام؟
ام سلطان : لا تسع ايام اليوم يصير لها.... السابع
(( في هاللحظه دخلوا العيال))
العيال : السلام عليكم
سلموا على امهم وابوهم وقعدوا
ام سلطان وابو سلطان : وعليكم السلام
اشجان : يمى لو تشوفين رنوووودي تجنن يا دلبي عليها
((اشجان 20 سنه (ثاني سنه قسم دراسات اسلاميه))سلطان : ايه والله يمى تهبل تشبهني
سلطان 23 سنه( تو متخرج ولا لقى له وظيفه وتخصصه هندسة كمبيوتر )
ام سلطان : الله يحفظها ان شاء الله لامها وابوها
بو سلطان : وش رنوودي ؟؟ هذا اسمها؟؟
ام سلطان : لا اسمها صعب رماد مدري رمال
اشجان وسلطان : هههههههههههه
اشجان : يمى اسمها ريناد ري ناااا د
بو سلطان : وشو؟؟ ليش ما سموها فاطمه ولا حتى نوره على اسم ام سعود؟؟
سلطان : وش هالاسماء القديمه .. خلاص يبى هالاسماء تنفع للعصر الحجري
اشجان : الحين مافي الا ريناد ورهاد وريماس و....
ام سلطان : بس بس وش هالاسماء الصعبه
اشجان :هههههههههههههههه
بو سلطان : زين عبير شخبارها
اشجان : الحمدلله بخير تسلم عليكم
بو سلطان : الله يسلمك ويسلمها .. متى راح تطلع؟؟
سلطان : مدري هي تقول يوم الجمعه
اشجان قامت : يالله عن اذنكم بروح انام من جيت من الكليه وانا مانمت
سلطان : حتى انا بعد بروح عند الشباب
بو سلطان : وش شبابه روح دور لك على وظيفه
سلطان قام يعدل شماغه : وش وظيفته الحين العصر ما ينفع ادور يوم السبت الصباح ان شاء الله اني بدور
ام سلطان : انت لو ترضى وتشتغل مع ابوك في الشركه كان ارتحت
سلطان : الشركه ما أبيها كل العايله موجوده فيها بدور لي شي يختص بتخصصي
بو سلطان :اسمع اذا تقفلت عليك كل الابواب لعاد اشوفك عند باب الشركه فاهم؟
سلطان وهو طالع : فاهم وصدقني شركتكم مابيها
********************
(( في بيت بو ناصر))
بو ناصر((سلمان)) اخو ((بو خالد)).. مدير المدرسه اللي فيها نايف. وزوجته لطيفه (( ام ناصر)) وعيالهم: ناصر ,نهى ,ماجد, مي .
ام ناصر : يا ماري ماري ... مي يا مي
دخلت نهى على امها
نهى : وش فيك يا يمى تصارخين؟
(نهى 20 سنه( ثاني سنه عربي) صديقة مها بنت عمها ومن نفس طينتها)
ام ناصر : روحي افتحي الباب ما تسمعينه؟
نهى : الا يمى سمعته وكنت بفتحه بس سمعتك تنادين وجيتك ... هذي اكيد انها مها
قامت نهى وافتحت الباب لمها سلمت عليها ودخلتها داخل..سلمت مها على مرت عمها
ام ناصر : شخبارك ؟ وشلون امك وابوك؟
مها : بخير يا خالتي يسلمون عليك
نهى : يمى عن اذنك بنروح غرفتي نذاكر.. يالله مها قومي
ام ناصر : شلون تذاكرون ومها اكبر منك؟
نهى : هااا... ايه يمى بس تخصصنا واحد يعني عندنا مواد متشابهه .. يالله مها
طلعوا فوق ومروا على الصاله اللي فوق وكان فيها مي وماجد
مها : السلام عليكم عيال عمي
قام ماجد فاتح ايدينه يعني يبي يحضن مها( يبي يرفع ضغطها) : هلا وغلا هلا بالزين كله هلا بحبيبتي
ماجد 19 سنه( اول سنه محاسبه)مها : وخررر انت وجهك هذا اللي ناقص بزران يبون يحضنوني
ماجد مسوي زعلان : افاااا ليش تجرحيني يا بنت عمي انا احبك واموت فيك تكفين تزوجيني!!
مها : مجووود وووجع خل عنك هالخرابيط .. شخبارك مع المحاسبه؟
ماجد ( صار طبيعي ) : الحمدلله ماشي الحال
مها تطالع ناحية مي ورفعت صوتها شوي : زين.. مي وش فيها ماتبي تسلم علي ؟
قامت مي وسكرت كتابها بتروح لغرفتها ولما قربت عند مها : لاااا ماابي اسلم
(مي 18 سنه ثانويه عامه .. وصديقة ساره بنت عمها ومعاها بنفس الفصل)مها وهي معصبه : مالت عليك يعني انا اللي ابي اسلم عليك
نهى : ما عليك منها ولا تنسين علاقتها با ختك ساره .. يالله بس تعالي ابي ارويك المكياج اللي شريته..
ماجد : وانا اجي ابي اشوف معاكم ..
مها : ماجد خل عينك على كتابك زين بابا
وراحوا للغرفه وقعد ماجد على التلفزيون طلع ناصر من غرفته التفت عليه ماجد
ماجد : هلا يابو الشباب
ناصر مستعجل وطالع من الصاله : هلا فيك
(ناصر 24 سنه موظف في بنك)ماجد يكلم نفسه : وش فيهم هالناس راحوا وخلوني بروحي ... ما علي منهم خليني اتفرج على ام بي سي تو احسن لي
******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qusay-ahmad-q-a.ahlamontada.com/index.htm
نجمة المنتدى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 384
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : قلب سارة

مُساهمةموضوع: رد: قصة رومنسيه.. منفول   الأحد فبراير 21, 2010 5:52 am

يسلموووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمرالمنتدى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 25
الموقع : تونس الخضراء

مُساهمةموضوع: رد: قصة رومنسيه.. منفول   الأحد فبراير 28, 2010 4:17 am

td55rf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة رومنسيه.. منفول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم احلى عشاق :: قسم الادبي :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: